وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

استئناف عمليات القسطرة العلاجية لتركيبات القلب الخلقية للأطفال بالمستشفى الجامعي بطرابلس .

تاريخ النشر (
2019-03-28 19:46:21
)

طرابلس 28 مارس 2019 ( وال ) - استؤنفت بالمستشفى الجامعي طرابلس صباح اليوم الخميس عمليات القسطرة العلاجية لتركيبات القلب الخلقية للأطفال تنفيذا للاتفاقية التي وقعها مدير المستشفى الدكتور " نبيل العجيلي"، مع جمعية المنتدى البريطانية للأعمال الخيرية " القلوب الصغيرة"، المختصة في مجال معالجة أمراض قلب الاطفال، لإجراء العمليات بالتعاون مع نظرائهم من الأطباء الليبيين لعدد ( 6 ) أطفال كللت بالنجاح التام بحسب المكتب الاعلامي للمستشفى .

وأكد استشاري قسطرة علاجية قلب أطفال الدكتور " عبدالرحمن الرويمي"، بأن استئناف إجراء العمليات بالتعاون مع الأطباء الزوار يأتي في إطار تبادل الخبرات مع الفريق الطبي الزائر وتدريب الأطباء الشباب عليها، وبالتزامن مع تركيب جهاز القسطرة المتقدم الذي يعتبر من أحدث الأجهزة المصنعة في العالم لإجراء عمليات القسطرة القلبية والأوعية الدموية من اجل رفع مستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين.

وأعرب" الرويمي" عن شكره للطاقم الطبي والفني الذي ساهم في إجراء عمليات القسطرة القلبية بالتعاون مع الفريق الطبي الزائر وحرصهم على ضمان نجاح هذه العمليات.

وكان رئيس مجلس إدارة المستشفى الدكتور " العجيلي" قد استقبل الفريق الطبي الزائر وعبر عن سعادته بوجودهم وتعهد بتسخير كافة إمكانيات المستشفى لضمان نجاح العمليات واستمرارها بصورة منتظمة . واثنى على مجهوداتهم في إجراء العمليات التي ستستمر ، خلال اليومين القادمين ، لإجراء أكثر من ( 15 ) عملية جراحية اجرى منها ( 6 ) عمليات اليوم الخميس .




...( وال )...

الأكثر قراءة