وكالة الأنباء الليبية (وال)

الأخبار

كلية العلوم بجامعة غريان تنظم الملتقى السنوي الأول لطلبة قسم الكيمياء .

تاريخ النشر (
2019-03-26 19:34:01
)

غريان 26 مارس 2019 ( وال ) - نظمت كلية العلوم بجامعة غريان الملتقى السنوي الأول لطلبة قسم الكيمياء ، بمسرح الكلية بحضور رئيس جامعة غريان ، وعميد كلية العلوم بالجامعة ، ورئيس قسم الكيمياء وعدد من الأكاديميين .

وألقيت ضمن فعاليات الملتقى عدد من المحاضرات العلمية والتثقيفية ، وعروض تقديمية تظهر نشاطات القسم ومشاركاته في المسابقات والندوات والمؤتمرات المختلفة ، وعرض ضوئي يظهر معالم مدينة غريان وجمال طبيعتها .

كما تم تنظيم مسابقة الملتقى العلمي لأبحاث طلبة قسم الكيمياء ، وتكريم الفائزين بهذه المسابقة ، وتكريم الرعيل الأول من الموظفين بالكلية ومساعدي البحاث وعدد من الناشطين والمتميزين من طلبة الكلية .

وأوضح رئيس قسم الكيمياء بكلية العلوم غريان الدكتور "طارق قنيدي" لمراسل وكالة الأنباء الليبية - بأن هذا الملتقى هو الملتقى السنوي الأول ، ويهدف إلى خلق بيئة تعليمية جديدة بعيدة عن مقاعد الدراسة يكتسب من خلالها الطالب المهارات المعرفية إلى جانب الشهادات العلمية ، والتعريف بمخرجات القسم في الحياة العملية بعد الدراسة .

وحضر فعاليات هذا الملتقى كل من رئيس جامعة غريان الدكتور "محمد غومة" ، بمزدة الدكتور "محمد سعيد" ، ورئيس قسم الكيمياء بكلية العلوم الدكتور "طارق قنيدي" ، ورؤساء الأقسام بالكلية وطلبة قسم الكيمياء .

 ( وال -غريان ) .

الأكثر قراءة